السبت، 23 يونيو 2012

الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش

مشاهدة الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش . الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش اونلاين, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش مشاهدة مباشره,الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاشيوتوب
مشاهدة مباشره الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش ,مسسل, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش ,يوتوب, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش الحلقة الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش ,ام بي سي فور, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش ابو ظبي الاولي, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش online, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش youtube, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش mobasher, الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش shahed

الإثارة العميقة للمخ قد توفر علاجا للشلل الرعاش



توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى أن الإثارة العميقة لوظائف المخ قد تساعد فى علاج حالات الشلل الرعاش على المدى الطويل، خاصة بين المرضى الذين يعانون من حالات متقدمة.


وأوضح العلماء بجامعة "نيويورك" الأمريكية أن آلية الإثارة العميقة للمخ تعتمد على زرع شريحة دقيقة فى المخ تعمل على إرسال إشارات كهربائية تعمل على تحسين كفاءة وظائف خلايا المخ، ليستمر تأثيرها لنحو ثلاثة أعوام خاصة بين المرضى الذين يعانون من حالات متقدمة.


وتعد هذه الدراسة الأولى من نوعها التى تجرى فى هذا الصدد حول الآثار الإيجابية لإثارة المناطق المختلفة لخلايا المخ، خاصة فى مركزين هامين مسئولين عن الحركة والاتزان.


وكانت الأبحاث أجريت على أكثر من 159 مريضا بالشلل الرعاش وتلقوا جراحات زرع شرائح لإثارة نشاط المخ، حيث أشارت المتابعة حدوث تحسن ملحوظ فى حركة العضلات والحديث واتزان الجسم بينهم لنحو 36 شهرا التى أعقبت الجراحة.
ستضاف الحلقة تلقائيا يوميا في ميعاد عرض الحلقة
تعرض الحلقت يوميا من يوم السبت الا الاربعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق