السبت، 7 يوليو 2012

ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال

مشاهدة ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال . ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال اونلاين, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال مشاهدة مباشره,ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفاليوتوب
مشاهدة مباشره ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال ,مسسل, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال ,يوتوب, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال الحلقة ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال ,ام بي سي فور, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال ابو ظبي الاولي, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال online, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال youtube, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال mobasher, ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرًا على صحة الأطفال shahed
حذرت دراسة طبية حديثة من أن ارتفاع درجات الحرارة يشكل خطرا كبيرا على صحة الأطفال بصفة خاصة، لأنهم يصبحون أكثر عرضة للإصابة بضربات الشمس من البالغين.

وأوضح الباحثون أن أجسام الأطفال الصغار لا تتكيف بصورة سريعة وكبيرة مع ارتفاع درجات الحرارة التى يتسم بها فصل الصيف مثل البالغين حيث لا يعرقون بالقدر الكافى الذى يمنح أجسامهم الترطيب الكافى لتحمل الحرارة المرتفعة ليمتص جسمهم الصغير كميات كبيرة منها وهو ما يعد أكبر من تحملهم.

وأشار الباحثون بجامعة "شيكاجو" الأمريكية إلى أن ترك الأطفال فى درجات حرارة مرتفعة كالسيارة لحين شراء شىء ما، أو اللعب لساعات طويلة فى أوقات ذروة حرارة الشمس يشكل أبلغ الضرر على صحتهم ويزيد من مخاطر إصابتهم بضربات الشمس الحارقة.

وأوضحت الدراسة أنه يلزم شرب المزيد من المياه عند زيادة النشاط الحركى والعنيف للطفل تحت أشعة الشمس الحارقة، وفى ظل درجات حرارة مرتفعة لضمان الترطيب والتغلب على الآثار السلبية للحرارة.
ستضاف الحلقة تلقائيا يوميا في ميعاد عرض الحلقة
تعرض الحلقت يوميا من يوم السبت الا الاربعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق